منظمة الوئام للدفاع عن حقوق الإنسان تبحث مع مديرية بيئة المثنى آفاق التعاون المشترك في مجال التوعية البيئية

التصنيف: 666 المشاهدات: 312

منظمة الوئام للدفاع عن حقوق الإنسان تبحث مع مديرية بيئة المثنى آفاق التعاون المشترك في مجال التوعية البيئية التقت السيدة رغد الحميداوي، مديرة منظمة الوئام للدفاع عن حقوق الإنسان، بالدكتور أمير العارضي مدير بيئة محافظة المثنى، لبحث سبل التعاون والتنسيق المشترك في مجال التوعية البيئية ومواجهة التحديات الناجمة عن التغيرات المناخية. وجرى خلال اللقاء مناقشة تنفيذ برامج وأنشطة توعوية تهدف إلى رفع مستوى الوعي البيئي لدى المواطنين، وتعزيز دور المجتمع المحلي في حماية البيئة والحد من الآثار السلبية للتغيرات المناخية. كما تناول اللقاء إمكانية التعاون في دعم وتقديم المساعدات للعوائل المتأثرة بالتغيرات المناخية، لاسيما الفئات الأكثر تضرراً من موجات الجفاف والتصحر وشح المياه، بما يسهم في تعزيز الاستقرار المجتمعي وتحسين الظروف المعيشية لهذه الأسر. وأكد الجانبان أهمية الشراكة بين المؤسسات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني في تنفيذ المبادرات البيئية والإنسانية، وتوحيد الجهود لمواجهة التحديات البيئية وتحقيق أهداف التنمية المستدامة في محافظة المثنى